extimg

كود خصم نسيم للورد

featured Icon

Removed

(AALSBR) استمتع بتخفيض يصل حتى 50% من نسيم للورد في السعودية باستخدام كود خصم نسيم للورد

5.00 (45)
Publisher: B55
Overview
Stats
Download
Reviews

Overview

What is كود خصم نسيم للورد?

(AALSBR) استمتع بتخفيض يصل حتى 50% من نسيم للورد في السعودية باستخدام كود خصم نسيم للورد.

SCREENSHOT

Preview
screen shot
Preview
screen shot
Preview
screen shot
Preview
screen shot
screen shot
screen shot

SUMMARY

(AALSBR) الرمز ومن خلال زيارة موقع النسيم للورد يمكنك الاختيار من بين أروع باقات الورد الطبيعي المتوفرة في المتجر. بعد تفعيل كود خصم نسيم للورد 2024 يمكنك شراء العناصر التي ترغب بها من المتجر والحصول على خصم يصل إلى 50%. في أعلى الصفحة الرئيسية للمتجر توجد الأقسام المتنوعة التي يقدمها الموقع لزواره وأهمها قسم باقات العيد وقسم الباقات والشوكولاتة وقسم باقات النسيم الخاصة، كما يوجد أيضًا أشياء مثل يمكن للعملاء الجدد الحصول على باقات يد ومزهريات الورد وغيرها من منتجات المتجر عند الطلب من المتجر لأول مرة باستخدام كود خصم النسيم للورود . كيفية تفعيل كوبون خصم النسيم للورد الطبيعي ليس عليك القيام بخطوات كثيرة لشراء باقة ورد من المتجر والحصول على الخصم من خلال تفعيل كود خصم نسيم للورد الطبيعي. الطريقة المحددة هي كما يلي: أولاً عليك نسخ قسيمة الخصم التي تريد استخدامها . بعد ذلك، يمكنك زيارة متجر نسيم، حيث تتاح لك الفرصة لاختيار الزهور التي ترغب في شرائها شخصيًا وإضافتها إلى سلة التسوق الخاصة بك. بمجرد الانتهاء من هذه الخطوة بالتحديد، ستتابع عملية الدفع وتقدم المعلومات اللازمة، بما في ذلك اسمك وعنوانك وموقع الشحن والبريد الإلكتروني. بمجرد الانتهاء من الخطوات اللازمة، بعد ذلك قم بوضع كوبون خصم متجر نسيم في المكان المحدد، سيتم إرسال رسالة تأكيد إليك تؤكد نجاح العملية.

See More

Stats

15 Days

Trends for كود خصم نسيم للورد:

Rank

#0
--

User count

#
--

Category Rank

#
--

Rating

#5.00
--

Download

The كود خصم نسيم للورد extension was removed from the Chrome Web Store on 2024-05-20. At the time of removal, it had 6 users. The initial version was launched on 2023-12-28.

Total Downloads:  0(Downloads from CRX Insider)

HOW TO INSTALL كود خصم نسيم للورد FROM A CRX FILE

  1. Download كود خصم نسيم للورد CRX file
  2. NOTE: Sometimes the browser may block downloading / installing CRX file from outside the Chrome Web Store. If so, you may need to download the ZIP file instead
  3. In the URL bar, go to chrome://extensions
  4. Enable Developer mode
Show more

Ratings

5.00

Average Rating

Total ratings

45

USER REVIEWS (0)

No reviews